في منطقة الخليج Lesaffre

Contact Lesaffre gulf

عن Lesaffre

في عام 2050، ستكون قضية تغذية 10 مليارات شخص بطريقة صحية بواسطة الاستفادة القصوى من موارد كوكبنا هي قضية هامة وغير مسبوقة. ونحن نؤمن أن التخمير هو أحد أكثر الإجابات الواعدة لمجابهة هذا التحدي.

 

Lesaffre – نعمل معًا لتغذية وحماية الكوكب بشكل أفضل

 

شركة عائلية بدأت في شمال فرنسا عام 1853، وهي الآن شركة متعددة الجنسيات والثقافات، تلتزم Lesaffre بالعمل بثقة من أجل تغذية وحماية الكوكب بشكل أفضل.

تقوم Lesaffre بتصميم وتصنيع وتسويق حلول مبتكرة في مجال الخبز وتذوق ومتعة الطعام والرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية. باعتبارها تلعب دورًا رئيسيًا في مجال الخمائر والتخمير على مستوى العالم.

 

توظف Lesaffre 10,700 شخص في 85 شركة تابعة في أكثر من 50 دولة، بالتعاون الجاد مع عملائها وشركائها. تحقق Lesaffre رأس مال يقدر بـ 2,2 مليار يورو.

 

طورت Lesaffre حلولًا في مجال الخبز تستهدف الخبازين الحرفيين والعاملين في هذه الصناعة على مستوى العالم وذلك تماشيًا مع مهارات التوقع والابتكار التي تسببت في تفردها. تتكون هذه الحلول من مواد التخمير (الخميرة، العجين المخمرة) ومكونات الخبز (المحسنات، الخلطات، العجائن، مصححات الطحن…)، ويتم تكييف هذه المكونات مع جميع أنواع عمليات التصنيع: المباشر، المجمد، المخبوز مسبقًا – وتمثل هذه الحلول خلاصة خبرات Lesaffre الصناعية والتقنية والعلمية وتساهم بشكل كبير في تفردها مع توسعها الدولي ونهجها القائم على نقل وتبادل المعرفة من خباز إلى آخر. من خلال سياسة البحث والتطوير والدعم الفني لشبكة مركز الخبز العالمي Baking Center™، تعمل Lesaffre إلى جانب محترفي الخبز لتلبية احتياجات السوق الجديدة.

 

عن Gulf FZE Lesaffre

يقع مقر Lesaffre للخبز لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في اسطنبول، تركيا وتغطي 23 دولة في منطقة الشرق الأوسط والخليج وآسيا الوسطى لخدمة عملائنا في صناعة الخبز مع 6 مصانع للإنتاج، و3 مراكز للخبز Baking Center™ و مختبر واحد للتحليل الحسي.
تتواجد Lesaffre في مكتب تجاري في دبي منذ يوليو 2017، تحت مسمى Lesaffre Gulf FZE، مع فريق مكون من 11 موظفًا.

 


من أجل تلبية توقعات عملائنا المحددة في هذا المجال، تم افتتاح مركز ثالث للخبز Baking Center™ في دبي لنوكن على مقربة لمساعدة وتوجيه عملائنا في المنطقة. يعمل مركز الخبز هذا بالتنسيق الفعال مع شبكة مركز خبز Baking Center™ Lesaffre الدولية من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمات لجميع العملاء.

 

تزويد محترفى الخبز بحلول صناعة الخبز

تطبيقات الهاتف المتحرك للخبازين

 

اكتشف تطبيق Saf-Instant ‘، وهو تطبيق محمول يقدم العديد من الخدمات المجانية في راحة يدك. وصفات ، مساعدة فنية ، منتجات … أداة مجانية ، يمكن الوصول إليها على جميع الأنظمة الأساسية ، والتي تمنحك وصولًا حصريًا إلى خدمات متنوعة 24 / 7

lesaffre app

Lesaffre: لاعب عالمي رئيسي في التخمير

الخميرة لصناعة الخبز هي أصل تاريخ وسمعة Lesaffre ، وهي مجموعة تأسست منذ أكثر من 165 عامًا. نحن نقدم الخبازين الحرفيين وصناعة الخبز العالمية مع الخميرة (الخمائر والعجين الحامض) ومكونات صناعة الخبز (المحسنات ، الخلطات ، الخلطات الجاهزة … الخ) التي تقدم حلولًا لكل أحتياج وإبداع وقود

منذ أكثر من 165 عامًا وفي جميع أنحاء العالم ، نقدم حلولًا مبتكرة وعملية لصنع الخبز من أجل

handcraft white

الخبازين الحرفيين

usine white

المتخصصون في صناعة الأغذية والخبازون الصناعيون

cart white

سلاسل و مخابز

hostel white

مطاعم وفنادق

people-2 white

خبازون المنزل

العمل معًا من أجل تغذية وحماية الكوكب بشكل أفضل

الابتكار التعاوني المستمر

 

منذ عام 1965 ، كخبراء في التخمير ، عملنا على طرق مفتوحة ومبتكرة مع عملائنا في جميع أنحاء العالم ، بمساعدة من الجامعات والشركاء الآخرين في المستقبل لتطوير تطبيقات جديدة في مجال الخمائر ومشتقاتها والبكتيريا والإنزيمات. يعمل 570 خبيرًا في البحث والتطوير بالاشتراك مع حوالي 60 جامعة ومركز أبحاث حول العالمهدفنا المشترك هو تطوير منتجات عالية الجودة ، تم اختبار وإثبات سلامتها.الابتكار هو أفضل وسيلة ممكنة لضمان نمونا في المستقبل ، وبالتالي نمو عملائنا.

إقامة علاقات أوثق مع عملائنا وضمان وجود على الأرض

 

التميز في منتجاتنا يسلط الضوء على جميع تعهداتنا. يشهد على التزامنا الذي لا يتزعزع بالجودة ويدعم اهتمامنا برضا العملاء. مع تسويق المنتجات في أكثر من 185 دولة ، نحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بأن نكون شريكًا رئيسيًا لجميع عملائنا في جميع أنحاء العالم. لدينا 66 موقعًا صناعيًا و 78 مكتب مبيعات في 50 دولة.

ضمان مستقبل مستدام من خلال تبادل الروح والخبرة

 

Lesaffre يشمل 165 سنة من التاريخ المبني على التقاليد ونقل المعرفة حول منتج يعود تاريخه إلى 7000 عام بقيمة رمزية قوية – وهو منتج ، علاوة على ذلك ، يلبي حاجة بشرية أساسية – خبز الخبز